منتدى الحوار الهادف والبناء خاص بطلبة ليبيا فرع مصر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى الحوار الهادف والبناء خاص بطلبة ليبيا فرع مصر



 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخولالطلبة الوافدين
زورو  صفحة الدراسات العليا بمصر  لاى استفسار اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــا
تهنئة يتقدم اتحاد طلاب ليبيا الحرة بالساحة المصرية بأحر التهانى الى طلاب ليبيا بالساحة المصرية وجميع الساحات وكل ابناء الشعب الليبى العظيم ابطال ثورة 17 فبراير بمناسبة عيد الاضحى المبارك اعاده الله على الامة الاسلامية بالخير واليمن والبركات متمنين من المولى عزوجل ان يسود الاستقرار والامن ربوع ليبيا الحبيبة نتقدم بما يلق بهذا الشعب العظيم من تهان و تبريكات تعانق نسائم الفرح بهذه الذكرى المجيدة , متمنين من الله السداد و التوفيق. أدام الله هناؤكم و سعادتكم وعاشت ليبيا حرة أبية موحدة رغم كيد الكائدين و السلام عليكم

شاطر | 
 

 شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة بخصم 25 % - 0503530702

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دورة اونلاين
طالب نشيط


عدد المساهمات : 37
نقاط : 71
تاريخ التسجيل : 24/06/2014
الموقع : http://www.roknalmadinah.com/

مُساهمةموضوع: شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة بخصم 25 % - 0503530702   السبت أكتوبر 14, 2017 7:59 pm

شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة بخصم 25 % - 0503530702- شركة ركن المدينة



تقدم شركة ركن المدينة للنظافة العامة وهي افضل شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة أعلى جودة النظافة مع ضمان مستوى رضاء العميل 100٪. إذا كنت غير راض عن أي منطقة قمنا تنظيفها ما عليك سوى الاتصال خلال 24 ساعة وسوف نعود مجانا بالنسبة للعملاء وضمان إرضاء ينطبق فقط على المناطق التي تم تنظيفها  ضمن الإطار.


[url]
[/url]
نحن لسنا خدمة تنظيف للمنازل فقط  بل نقدم جميع اعمال التنظيف والصيانة بالضمان أن منزلك يتم تنظيفه من الأرض حتى السقف، ويتم تدريب الموظفين على جميع أعمال النظافة لتلبية مُتطلباتك وتحقيق كل المعايير الخاصة بالنظافة، ونحن نفعل أكثر من ذلك من الغبار وكنس والتطهير ونحن نفعل ذلك على النحو الأفضل .
[url]
[/url]
من الأكيد لديك توقعات عالية فيما يتعلق ببيتك وكيف يبدو وهو السبب الذى يجعلك تقوم بالبحث عن شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة بطريقة مهنية وخدمات مهنية تقوم بها أفضل شركات التنظيف في المدينة المنورة والمملكة العربية السعودية بالكامل فنحن نعمل خدمة تنظيف المنازل بالمدينة المنورة بكل مناطقها مثل:


ونحن متخصصون في تنظيف المنازل السكنية والبيوت ولدينا نظام التنظيف العميق والمنتجات ويتيح لنا جعل منزلك أنظف من أي وقت مضى، وتوفير بيئة أكثر أمانا للتنظيف.


خدمات التنظيف


   والتي يمكن أن تكون موسمية أو بعد الانتقال إلى منزل جديد – ويشمل جميع اجزاء المنزل، بما في ذلك الخشب والأرضيات والخزائن والأثاث، وأكثر من ذلك.
   تنظيف وقت المناسبات: قبل وبعد المناسبة ” التنظيف؛ على سبيل المثال، عطلة الاجازات ، والمناسبات الخاصة.
   الخدمات الروتينية: تنظيف المنزل على أساس التنظيف اليومي، الأسبوعي أو مرتين في الأسبوع ويشمل ذلك تغيير البياضات، والغبار، الطابق الغسل، يفصل المطبخ والحمامات وغيرها، تصميم جميع الخدمات لتلبية الاحتياجات الفردية الخاصة بك
   إدارة الأسرة : توفير التنظيف والإشراف على المنزل لبيوتكم، وأحيانا تمتد بعيدا وهذا يشمل التعاقد والإشراف على العمال في جميع المجالات من المنزل، مثل النوافذ والسجاد والأثاث، وأعمال الصيانة، نحن نقدم لدينا أفضل خدمات التنظيف الشاملة في افضل شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة ، كل ما تحتاجه على مدار 24 ساعة نرسل اثنان من العاملين بالتنظيف، ونأتي بالإمدادات الخاصة بنا للقيام بأعمال النظافة، إذا كان مساحة منزلك أكبر نرسل فريقا من 4 عمال النظافة .
[url]
[/url]
تنظيف مناطق الأكل و المطبخ:


التنظيف يشمل: تنظيف المداخل للمنزل و تنظيف الواجهات الزجاجية وتنظيف جميع الاجهزة الخاصة بالمطبخ وازلة الدهون المركونة فى جميع الاجهزة مسح الميكروويف والبوتجاز وتليمعه جدا وازلة انسجة العنكبوت والاهتمام ايضا بكل اركان المطبخ جيدا .


تظيف غرف النوم وأماكن النوم:


خدمات التنظيف تشمل : تعمل شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة على تنظيف المناطق المسطحة والأبواب وإطارات الأبواب وإزالة غبار المراوح والاسقف ومسح غبار ظلال المصابيح لأضاءه أفضل وتنظيف غبار الستائر و مسح الأثاث من أثار اليد ومسح الأتربة المعلقة وتنظيف السجاد و كل المناطق التي يمكن الوصول اليها تحت الأثاث بالمكنسة الكهربائية و نظافة السلالم والأرضيات و إزالته أنسجة العنكبوت.
[url]
[/url]
[url]
[/url]
[url][/url]
[url]
[/url]
[url]
[/url]
فوائد خدمات التنظيف المهنية من خلال شركة تنظيف عامة
نحن لا نفوت ذرة من الغبار والخدمات التي نقدمها سوف تجعل منزلك تبرز اكثر جمالا، معظم خدمات التنظيف تكون عامة بكل محتويات المنزل  و نقوم بتنظيف المقتنيات الثمينة والاكسسوارات قطعة قطعة على ايد عمالة متدربة وبعناية فائقة .
لانترك عادة اى اثار على المنزل بدون نظافة حتى اذا استدعى الامر بإزالة عناصر من الخزائن لتنظيف الرفوف والجدران الداخلية و لا فرق بين الأرضيات أو الألواح على أيديهم وركبهم وأنهم لايتاخروا خطوة لجعل منزلك كما ان تريد ان تراه .
نحن لا نستخدم منتجات التنظيف العامة بل  لدينا قائمة من منتجات التنظيف المفضلة لدينا للحصول على أفضل نظافه ونفوم بمعرفة الفرق بين المنتجات التي هي آمنة على الأسطح والعناصر الموجودة في منزلك من غيرها ونعطى هذه القائمة إلى العملاء الجدد ويتم الاحتفاظ بالمنتجات في كل منزل.
إذا كنت تفضل منتجات التنظيف الطبيعية أو المنتجات العضوية المركبة او الخالية من الرائحة فنحن في افضل شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة سوف نقوم باستخدام تلك التى تفضل استخدامها دون غيرها  نظرا لأن شركتنا لديها خبرة تدوم الى سنوات عديدة بالاضافه الى ذلك فان شركتنا تقدم أسعار تنافسية تجعلها الشركة الاولى على مستوى العديد من شركات النظافة بالمدينة المنورة  لذلك حرصت شركتنا على الريادة مقارنة بالشركات الأخرى.
خدمات التنظيف المنزلي من ركن المدينة خدمة بسيطة ومرنة نحن نقوم بتصميم حزم بناء على تفضيلات التنظيف الخاصة بك والتردد المطلوب لتنظيف المنزل والميزانية المطلوبة لخدمة التنظيف أي عقود. بدون مشاكل.


   عرض أسبوعي: لدينا خدمة تنظيف اسبوعية شعبية لمنازل مزدحمة، مليئة بالحياة والالتزامات الاجتماعية.
   كل أسبوع مرة اخرى : للحصول على مساعدة للتنظيف مع الصيانة العامة هذه الخدمة تنظيف المنزل مرتين في الشهر ان كان يناسبك أفضل.
   الشهري: خدمة تعطي منزلك تنظيف شامل للمنزل فقط اذا  كنت في حاجة إليها.


معظم الزبائن يفضلون زيارات منتظمة من خدم المنازل السكنية لدينا أنه قد يخلق المزيد من البيئة الصحية داخل منزلك وتقليل التأثير للمواد المسببة للحساسية والبكتيريا والمواد غير الصحية الأخرى لديها على أسرهم لهذا السبب خدمة تنظيف بديلة للعرض الاسبوعى أو مرة كل اسبوع هي الأكثر شعبية.


وعلى المدى الطويل واختيار خدمات التنظيف الأسبوعية هي أكثر فعالية من حيث التكلفة والدفع أقل في زيارة مرة أسبوعية دون غيرها من كل خدمة التنظيف  أو ثلاث مرات في الشهر لخدمة التنظيف السكنية. القيمة الحقيقية هي بالطبع وقتا إضافيا لعائلتك تنفق معا في صحة منزلي أنظف كجزء من كل خطة التنظيف وشركة البيان تقوم بعملية التنظيف باعلى جهد و على حسب احتياجاتك و على حسب الميزانية واتباع خطط التنظيف اعادة النظام والاسترخاء.


اتصل بنا اليوم لتحصل على معاينة مجانية وسهلة لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لمناقشة الاحتياجات الخاصة بتنظيف منزلك، فقط اتصل على  0503530702


لمعرفة المزيد زوروا موقعنا http://www.roknalmadinah.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.roknalmadinah.com/
 
شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة بخصم 25 % - 0503530702
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحوار الهادف والبناء خاص بطلبة ليبيا فرع مصر :: منتدى البيع والشراء والشقق-
انتقل الى: