منتدى الحوار الهادف والبناء خاص بطلبة ليبيا فرع مصر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى الحوار الهادف والبناء خاص بطلبة ليبيا فرع مصر



 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخولالطلبة الوافدين
زورو  صفحة الدراسات العليا بمصر  لاى استفسار اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــا
تهنئة يتقدم اتحاد طلاب ليبيا الحرة بالساحة المصرية بأحر التهانى الى طلاب ليبيا بالساحة المصرية وجميع الساحات وكل ابناء الشعب الليبى العظيم ابطال ثورة 17 فبراير بمناسبة عيد الاضحى المبارك اعاده الله على الامة الاسلامية بالخير واليمن والبركات متمنين من المولى عزوجل ان يسود الاستقرار والامن ربوع ليبيا الحبيبة نتقدم بما يلق بهذا الشعب العظيم من تهان و تبريكات تعانق نسائم الفرح بهذه الذكرى المجيدة , متمنين من الله السداد و التوفيق. أدام الله هناؤكم و سعادتكم وعاشت ليبيا حرة أبية موحدة رغم كيد الكائدين و السلام عليكم

شاطر | 
 

 كنب مستعمل للبيع بالمدينة المنورة خصم 25% ركن المدينة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hebahajjaj
طالب نشيط


عدد المساهمات : 129
نقاط : 293
تاريخ التسجيل : 12/09/2017

مُساهمةموضوع: كنب مستعمل للبيع بالمدينة المنورة خصم 25% ركن المدينة   الأحد ديسمبر 23, 2018 8:54 am

نعلم في شركة كنب مستعمل للبيع بالمدينة المنورة أن المجالس في المنازل هي تُعد من العناصر الأساسية في كل منزل وهي القلادة التي تُزين عقد المنزل بكل مقتنياته فمن إسمها نعرف غرضها ، يجلس فيها الناس ويمارسون حياتهم كلها على هذه المجالس والتي تُسمى بلغتنا الدارجة كنب.

وكل منزل على الأقل يوجد به عدد إثنان أو ثلاث كنبات وهذا طبعًا تبعًا لعدد الأشخاص الذين يسكنون في المنزل فهناك منازل آخرى لا تحتوي إلا على كنبة واحدة وهناك منازل تحتوي على خمس أو ست كنبات .

فائدة شراء الكنب

عند إقدامك على البحث عن كنب مستعمل للبيع بالمدينة المنورة فإنك تحاول أن توازن بينها وبين شراء الكراسي مثلًا ولكنك ترى في داخلك أنها أفضل ولكن تعجز عن تحديد السبب وإليك الأسباب الآن الخاصة بتفضيل الكنب عن الكراسي.

مظهر جذاب وجميل، تمنحك الكنب مظهرًا جميلًا وجذابًا أكثر من الكراسي فهي علاوة عن كبر حجمها فتتلون بألوان كثيرة وأشكال كثيرة.


وبخصوص طريقة تنظيف الكنب توضح شركة كنب مستعمل للبيع بالمدينة المنورة أنه فقط عليك أن تحمل منفضدة أو قماشة وتبدأ في مسح الكنبة أولًا ثم ضربها وبقوة حتى تُخرج الأتربة الكامنة في داخلها  وعليك تكرار هذا الأمر حتى تتأكد تمامًا من أن الكنبة توقفت عن إخراج الأتربة ثانيةً.

لا تنخدعي وراء المظاهر ويغرنك منظر المواد المنظفة التي يقولون أنها تُستخدم لتنظيف الكنب فهي للأسف تقوم بعملية محو للون الكنبة وشكلها وتشوه ملامحها.
حاولي بقدر الإمكان مد الستائر لتحول بين الشمس وبين الكنب لأن الشمس هي العدو الأول لرونق الأثاث وجماله وبوجه خاص الكنب فمع الوقت قد تجدين الكنب الخاص بك قد إهترأ وأصبح باليًا.
في حالة إنسكاب الكثير من الماء على الكنبة لا تبادري بعمل أي شيء ولكن فقط اتركيها لتجف وحدها عن طريق تعريضها لأشعة الشمس أو حتى المدفأة وإن كان الماء كثيرًا فلا بأس من وضع قماشة على المكان المبلل لكي تجفف منه قليلًا.
طريقة إزالة البقع من الكنب

عندما نقوم ببيع الكنب المستعمل الخاص بنا فإن الأشخاص المسؤولون عن شراءه يفحصونه جيدًا ويجدون فيه الكثير من العيوب التي على أساسها يتحدد سعر الكنب الخاص بنا ولذلك فهم بالطبع يأخذون بعين الإعتبار إحتواء الكنبة على بقع وأشياء من هذا القبيل وهذا بالطبع يبخس من سعرها ونحن نرى أن سببًا كهذا لا يجب أن يكون أحد أسباب البخس بأسعار الكنب لأن حله في متناول يدك أنت.

إن كانت البقعة خاصتك هي بقعة من حبر الأقلام فعليك بالتخلص منها عن طريق وضع القليل من الكحول في قماشة ومسحها بها.
بإستخدام البيكربونات يُمكنك إزالة أعتى البقع وأقواها.
لشراء أو بيع أو طلب كنب مستعمل للبيع بالمدينة المنورة اتصل على

خدمات اخرى تقدمها شركة ركن المدينة شركة كنب مستعمل للبيع بالمدينة المنورة

اثاث مستعمل للبيع في المدينة المنورة_ مطبخ مستعمل للبيع بالمدينه المنوره_شراء الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة
حراج الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة
اثاث مستعمل للبيع في المدينة المنورة
شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة _ افضل شركة نقل عفش بالمدينة_ احسن شركة نقل عفش في المدينة _ شركة نقل اثاث بالمدينة_ نقل العفش فى المدينه المنوره _ نقل عفش بالمدينة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كنب مستعمل للبيع بالمدينة المنورة خصم 25% ركن المدينة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحوار الهادف والبناء خاص بطلبة ليبيا فرع مصر :: منتدى المرأة الليبية-
انتقل الى: