منتدى الحوار الهادف والبناء خاص بطلبة ليبيا فرع مصر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى الحوار الهادف والبناء خاص بطلبة ليبيا فرع مصر



 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخولالطلبة الوافدين
زورو  صفحة الدراسات العليا بمصر  لاى استفسار اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــا
تهنئة يتقدم اتحاد طلاب ليبيا الحرة بالساحة المصرية بأحر التهانى الى طلاب ليبيا بالساحة المصرية وجميع الساحات وكل ابناء الشعب الليبى العظيم ابطال ثورة 17 فبراير بمناسبة عيد الاضحى المبارك اعاده الله على الامة الاسلامية بالخير واليمن والبركات متمنين من المولى عزوجل ان يسود الاستقرار والامن ربوع ليبيا الحبيبة نتقدم بما يلق بهذا الشعب العظيم من تهان و تبريكات تعانق نسائم الفرح بهذه الذكرى المجيدة , متمنين من الله السداد و التوفيق. أدام الله هناؤكم و سعادتكم وعاشت ليبيا حرة أبية موحدة رغم كيد الكائدين و السلام عليكم

شاطر | 
 

 كم انتم اغبياء؟؟!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ASMAA
طالب نشيط


عدد المساهمات : 44
نقاط : 54
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

مُساهمةموضوع: كم انتم اغبياء؟؟!!!!   الثلاثاء أبريل 19, 2011 9:53 pm

Donia Al-Raai - email: pulpit.alwatanvoice@gmail.com
اليهودي ساركوزي يتباكى على اهل ليبيا ام يريد ان يدل العرب هدا هو السؤال؟ لا اشك انها حربا قدره يشنها الغرب الحاقد على العرب بسم الانسانيه و هل قتل الاطفال و تدمير المدارس انسانيه يقولون انهم لا يريدون القدافي و هل القدافي اعتدي عليهم هل حاربهم في بلادنهم هكدا قالوا عن الشهيد صدام ان يقتل و يدنس و يملك اسلحة نوويه . اين هي الاسلحه النوويه؟؟ الاكراد العملاء مخلب اسرائيل في شمال العراق اللصوص نهبوا العراق و نفس السيناريو يحصل في ليبيا من قبل طلبه فاشلين كانوا يدرسون على حساب ليبيا تم تجنيدهم من قبل الموساد في الغرب.لا احد يحترم الخونه يستعملوهم فقط لدور معين. ما علاقة ساركوزي باليببيا؟؟ هدا اليهودي الهنغاري اللعين.ستبتلعك رمال ليبيا يا مجرم
مقالة في صحيفة ليبراسيون الفرنسية لكاتب من أصول عربية حملت عنوان كم أنتم أغبياء؟ ويقصد العرب بوصفه الأغبياء نتيجة مواقفهم السياسية وانجرارهم في بوتقة الرغبة الغربية لتحقيق الأهداف المنشودة من وراء احداث ليبيا, و قال مستغرباً لا أصدق أن هناك أشخاص في هذا العالم بهذا القدر من الغباء, ولماذا هم أغبياء إلى هذه الدرجة ؟
ثورة ليبيا ليست ثورة , والشباب المشارك فيها مجرد أدوات تم استخدام بدء اشارتها ليفسح المجال لمن تم التخطيط معهم فيما بعد لجر ليبيا إلى المنطقة المخصصة لها في الرحلة التي بدات من تونس !
في قاعة قيادة العالم المركزية كانت الآراء متفقة على أن دول الخليج أصبحت في حكم المنتهية والمحسومة ضمن نطاق السيطرة كقواعد عسكرية ثابتة بتصنيف القاعدة A وقرر المجتمعون في شهر أكتوبر من عام 2010 في اجتماع عقد في مرسيليا تصنيف دول عربية في افريقيا تجهيزا لكي تصبح القاعدة B وتضم مصر وتونس وليبيا بعد حسم الحالة السودانية وضمان المملكة المغربية , وتأجيل قضية الجزائر إلى ما بعد ترقب النتيجة النهائية في ليبيا.
والمثير للجدل رفض اسرائيل لكي تتمركز فيها القاعدة C ! واختلف المجتمعون في تحديد المكان البديل ومنهم من رآى أن المملكة الأردنية دولة مناسبة ذهب البعض إلى ضرورة أن تكون لبنان بعد التخلص من حزب الله! وانتهى الإجتماع بإنتظار نتائج شمال افريقيا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كم انتم اغبياء؟؟!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحوار الهادف والبناء خاص بطلبة ليبيا فرع مصر :: المنتدى العام :: القسم العلمى-
انتقل الى: